دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-23

نمروقة: “وزارة الدولة” لاتحتاج مقرًا ولا كادرًا وظيفيًا ولا أمينًا عامًا

الراي نيوز - كشفت وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتورة نانسي نمروقة أنه سيتم وضع تعليمات خلال الأيام المقبلة يتم من خلالها تنظيم عمل وزارة الدولة للشؤون الخارجية، حيث ستحكم هذه التعليمات عمل الوزارة وعلاقتها مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بتنسيق وترتيب كامل بالطبع مع وزارة الخارجية.

وأشارت نمروقة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تضم الحكومة وزير دولة للشؤون الخارجية، فهي حقيبة ضمتها عدد من الحكومات في وقت سابق، حضرت الوزارة بما يقارب الثماني مرات في حكومات سابقة.


وبينت نمروقة أن وزارة «الدولة» لا تحتاج مقرا ولا كادرا وظيفيا ولا أمينا عاما للوزارة، مبينة أن «دوامها» سيكون في مبنى وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، وسيتم وضع تعليمات تحكم عمل الوزارة مع وزارة الخارجية، وفي ضوء التعليمات سيكون عمل الوزارة.

ولفتت نمروقة إلى أن وزارة الخارجية من تقوم بكل ما له علاقة بالسياسات الخارجية للأردن، فيما سيتم وضع تعليمات لعمل وعلاقة «وزارة الدولة» بالخارجية.

وعن الخلوة التي نظمتها الحكومة أمس الأول في دار رئاسة الوزراء أكدت نمروقة أنها هامة جدا وحرص رئيس الوزراء على ان يشارك بها كافة الوزراء والأمناء العامين وأن لا تقتصر على الفريق الاقتصادي، وشهدت تفاعلا هاما بين الجميع بما يخدم رؤى التحديث، وخطة العمل القادمة.

الدستور
عدد المشاهدات : ( 341 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .